الرئيسية من نحن الخدمات تسجيل و حجز الاتصال بنا

يعد مساج الاسترخاء مصدراً مثالياً للراحة فمن خلاله يتم التخلص من التشنجات العضلية و تحسين الدورة الدموية و اللمفاوية، كما أنه يزيل التوتر و القلق. يعتبر مساج الاسترخاء مثل العديد من المساجات الأخرى، كمساج مكافحة السيلوليت (تمددات الجلد)، المساج الرياضي، و المساج الخاص بالنساء الحوامل،  فالهدف منها كلها هو تحقيق الراحة و الرفاهية النفسية و البدنية لأجسامنا.

 

لقد أصبح الطلب على العلاج بالمساج يتزايد بشكل متواصل، حيث أن العديد من الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة و لم يجدوا علاجهم في الطب التقليدي وجدوا ضالتهم في التداوي بالتدليك. إن لم يسبق لك سيدتي تجربة هذا العلاج السحري، فموضوعنا هذا سيقنعك بضرورة أخد موعد في أقرب منتجع و في أقرب فرصة.

 

إن التطور السريع لحياتنا العصرية تتسبب في ظهور مشاكل نفسية مختلفة كالتوتر و العصبية الزائدة، وإذا لم تخصصي لنفسك وقتاً للاسترخاء في خضم كل هذه المتغيرات، فمن الصعب أن تتخلصي من كل هاته المضايقات. و بصرف النظر عن التدليك الطبي، فإن مساج الاسترخاء هو بديل فعال للقضاء على الاكتئاب و الإجهاد من خلال توفير الراحة و الاسترخاء.

فماذا نعني بمساج الاسترخاء؟

هي تقنية مشابهة للمساج العلاجي فهو يقدم لك سيدتي لحظات حقيقية من الاسترخاء و السلام النفسيين و البدنيين. و يقترح هذا المساج عامة من طرف أخصائي للعلاج الطبيعي، و هذا لا يعني أنه لا يستخدم من طرف أخصائيين آخرين كالأطباء النفسيين وأخصائيي التدليك غيرهم.